سنكتراكن إنفو

تطبيق سنكتراكن إنفو، اسمه الإنجليزي Synctrackinginfo، أو مزامن بيانات التتبع. هو تطبيق لمزامنة معلومات تتبّع الشحن بين متجر شوبفاي وحساب بايبال. يعتبر هذا التطبيق حلّا مصيريًا للمتاجر الإلكترونية، لأن بايبال يُطالب البائعين بإدخال أرقام التتبّع لجميع المعاملات، وعدم فعل ذلك يؤدّي حتمًا لتوقيف حساب بايبال بدعوى أن معاملاتك غير موثوقة ولا يوجد دليل أنك تقوم فعلًا بشحن الطلبيات.

وبما أننا قد خبرنا شخصيًا التجارة الإلكترونية، وعرفنا أنّ القيام بإضافة معلومات التتبّع يدويًا لكلّ عملية بيع هو مضيعة للجهد والوقت، فإننا رأينا ضرورة إنشاء تطبيق Synctrackinginfo الذي يقوم برصد جميع طلبياتك على شوبفاي وأخذ معلومات التتبع (رقم التتبع، شركة النقل) وإرسالها تلقائيًا إلى بايبال.

زيارة الموقع الرسمي للمشروع: www.synctrackinginfo.com

إجباري للدروب شيبنج

تجارة الدروب شيبنج (أو الاستشحان) تُعد كتجارة عالية المخاطر من طرف جميع معالجي المدفوعات (بوابات الدفع)، مثل بايبال، توشكاوت، سترايب.. وبالتالي فإنه من الوارد أن يتم تجميد حساباتك في أي وقت بدعوى ممارسة تجارة عالية المخاطر. الحل يكمن في بناء ثقة بينك وبين بوابة الدفع، وذلك بدءًا من وضع معلومات التتبّع حالما يتم شحن أيّ طلبية، الشيء الذي يعطي الثقة بأنك تشحن بالفعل جميع طلبياتك وتتفادى بذلك خطر إغلاق حسابك وتجميد الرصيد.

لماذا لا أقوم بذلك يدويًا؟

لقد طرحنا هذا السؤال من قبلك، وحصلنا على الجواب بالطريقة الصعبة، أي من خلال تجربة الأمر. فمن أجل إرسال بيانات التتبع من متجرك شوبفاي إلى بايبال فأنت تحتاج للدخول إلى كلّ طلبية تمّت، والبحث ضمنها عن مُعرّف المعاملة، وذلك بالدخول إلى تأريخ تعديلات الطلبية والبحث عن عملية الدفع وفيها تجد رقم المعاملة، تنسخه ثم تدخل إلى بايبال، وفي لائحة المعاملات تبحث عن معرف المعاملة ثم تنقر على شحن، وفي صفحة الشحن تقوم بإدخال رقم التتبّع واسم شركة النقل. هذه العملية تضيّع الوقت وغير مسلية بتاتا خصوصًا إذا كانت لديك طلبيات كثيرة، ونحن بصفتنا تجار إلكترونيون لسنا سكرتيرات لإدخال البيانات، لذلك فإن تطبيق مزامنة التتبع هو الحل الأرخص والأكثر كفاءة للمزامنة التلقائية لبيانات التتبع خاصّتك.

لماذا قد يجمّد بايبال رصيدي؟

تجارة الاستشحان (الدروب شيبنج) مصنّفة كتجارة عالية المخاطر. لماذا؟ لأنه ببساطة لا يستطيع أحد أن يضمن بأنك ستقوم فعلا بشحن البضاعة. أنت ستفعل طبعًا، لأنه لديك أخلاقيات، لكن يوجد هناك نصّابون في كلّ مكان، وهم للأسف يسيئون إلى سمعة أمثالك. وفي سبيل محاربة هؤلاء فإن بايبال يطلب رمز التتبّع لكل عملية شراء تمّت عبره كي يتأكد من أنك تشحن البضاعة بالفعل.

من جهة أخرى، فإن بايبال يقوم بتعليق رصيد العمليات التي لم يتم تصنيفها كمشحونة، وتصنيف أي عملية كمشحونة دون إدخال رقم التتبع وشركة النقل أمر يزعزع ثقتهم فيك ويعرضك لخطر تجميد الحساب، وإن تمّ تجميد حسابك فلن تكون قادرًا على سحب أموالك إلا بعد مدّة طويلة، كما لن تستطيع إعادة ربط نفس بطاقة الائتمان لحساب آخر.

ما تزال عندي أسئلة

سيكون من دواعي سرورنا الإجابة على تساؤلاتك، تواصل معنا عبر الإلكبريد أسفله وسنرد عليك في مدة قصيرة.

support@teqniatech.com